GSO ISO 22135:2024
ISO 22135:2023
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
١٤ أكتوبر ٢٠٢٤
مركبات الطرق - المركبات التجارية الثقيلة والحافلات - طريقة حساب بداية الانقلاب في حالة الاستقرار
ملفات الوثيقة GSO ISO 22135:2024
لا تتوفر أية ملفات لهذه المواصفة حالياً
يمكنك شراء هذه المواصفة من أحد متاجر الدول الأعضاء
مجال الوثيقة GSO ISO 22135:2024
تصف هذه الوثيقة طريقة لحساب عتبة الانقلاب في الحالة الثابتة للمركبات التجارية الثقيلة والحافلات، دون الأخذ في الاعتبار تأثيرات أنظمة التحكم النشطة. تأخذ طريقة الحساب في الاعتبار العوامل الرئيسية التي تؤثر على عتبة الانقلاب، وهي ارتفاع مركز الثقل، والمسار، والصلابة الجانبية للإطار، وجميع العوامل التي تؤثر على صلابة السيارة. إن الامتثال المدروس (مثل تشوه الإطار) له تأثير كبير على المسار الفعال، وبالتالي على عتبة الحالة المستقرة للانقلاب.
ملاحظة: كبديل لمعيار طريقة الحساب الموصوفة، يمكن قياس عتبة التمديد في الحالة الثابتة على مسار اختبار أو باستخدام اختبار طاولة الإمالة كما هو موضح في المواصفة القياسية ISO 16333.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
لائحة فنية خليجية
السيارات
قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 1780:2010
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة
اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO EN 13445-8:2024
EN 13445-8:2021
مواصفة قياسية خليجية
أوعية الضغط غير قابلة للتسخين - الجزء 8: متطلبات اضافية لأوعية الضغط المصنوعة من الألمونيوم وسبائكه
GSO EN 1171:2024
EN 1171:2015
مواصفة قياسية خليجية
الصمامات الصناعية – الصمامات البوابية المصنوعة من حديد الزهر
GSO ISO 22109:2024
ISO 22109:2020
مواصفة قياسية خليجية
الصمامات الصناعية – علبة تروس الصمامات
GSO ISO 11199-1:2024
ISO 11199-1:2021
مواصفة قياسية خليجية
الوسائل المعينة على المشي بكلا الذراعين – المتطلبات وطرق الاختبار – الجزء 1 : هياكل أدوات المشي